انطلاق تصفيات دوري الأكاديميات لكرة القدم مراكز شباب القليوبية 

 تصفيات دوري الأكاديميات لكرة القدم
 تصفيات دوري الأكاديميات لكرة القدم

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، من خلال إدارة الرياضة فعاليات الدور قبل النهائي لدوري الأكاديميات على مستوى المحافظة للمراحل السنية مواليد 2011/2012، 2008/2009 ، 2010/2011، على ملعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب. 

وأسفرت النتائج للمرحلة الثانية، عن فوز فريق نايل سبورت على فريق سنهرة 0/5 ، وفوز فريق المنشأة الكبرى على فريق مساكن اسكو 1/2، كما فاز فريق مساكن اسكو على فريق سنهرة 1/3، وبذلك حصل فريق مساكن اسكو على المركز الثالث في المرحلة الثانية .

اقرأ أيضا| كثافات مرورية متوسطة على الطرق والمحاور بالقليوبية الإثنين 20 مارس

وأسفرت نتائج المرحلة الثالثة، عن فوز فريق المنيرة على فريق كفر طحا 0/1  ، وفوز فريق صنافير على فريق منشأة دياب 0/2، وفوز كفر طحا على منشأة دياب 1/3 ، وبذلك حصل فريق كفر طحا على المركز الثالث في المرحلة الثالثة. 

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الدوري يهدف إلى اكتشاف المواهب ورعايتها وتنميتها وتشجيعهم على التنافس ، من خلال دوري الأكاديميات المقام برعاية الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، للتأكيد على ضرورة  استثمار طاقات البراعم وشغل أوقات الفراغ، واكتشاف مواهب رياضية جديدة والعمل على رعايتها، وانتقاء أفضل العناصر وتسويقها للأندية، وتحفيز الرياضيين الصغار على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى أفضل.

وأقيمت المباريات تحت إشراف  الدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية للرياضة، والكابتن محمد عزازي ، مدير إدارة الرياضة بالمديرية، حسام الدسوقي، سيد الغطانى، عمرو علي مسئولي إدارة الرياضة بالمديرية، وبحضور كلأ من دعاء نبيه مدير إدارة شباب قليوب، عمر حسن عبد الباري مسؤول الرياضة بالإدارة، وسيتم إقامة المباريات النهائية وحفل الختام أيضا على ملعب مركز شباب سنديون.